اخبار عدن - إفتتاح الصالة الرياضية لمعسكر حماية المنشآت بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أفتتح قائد العميد محسن الوالي ووكيل مساعد قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي، وقائد حماية المنشئآت العميد أحمد بن عفيف اليوم الثلاثاء، الصالة الرياضية لحماية المنشئآت في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن .

وفي حفل الافتتاح أكد العميد الوالي ان قيادة لواء حماية المنشآت في قوات الدعم والاسناد اقدمت على خطوة ممتازة في تخصيص قاعة رياضية للمعسكر تخدم الجنود وتنمي قدراتهم البدنية لما للرياضة من شأن كبير في بناء الفرد ورفع قدراته البدنية والحسية, وتسهم في استغلال الوقت بما يفيد .

 واشار الوكيل “الخليفي” الصالة الرياضية الخاصة في لواءحماية المنشآت والصالة الرياضية الخاصة   تمثل مساحة مناسبة لأفراد الحماية لممارسة عدد من الألعاب خاصة الملاكمة وكمال الأجسام.

وأضاف، يأتي افتتاح الصالة في إطار تهيئة اجواء مناسبة أمام الكثير من الجنود وخلق الظروف الملائمة أمامهم لممارسة الرياضة في أماكنهم ومقار عملهم.

وضمت الصالة الرياضية التي أعيد تأهيلها بدعم قوات الدعم والإسناد عددًا من العاب القوى وكمال الأجسام واللياقة البدنية وحلبة للملاكمة في قاعة ملائة متوفر فيها عدد من المميزات.

من جانبه أكد قائد حماية المنشآت العميد أحمد مهدي بن عفيف , ان افتتاح الصالة يمثل بالنسبة لجنود وافراد المنشآت حدثًا هامًا، خصوصًا أنها ستتيح أمام جميع افراد اللواء ممارسة بعض الألعاب وتمارين اللياقة البدنية.

من جانبهم عبر جنود لواء حماية المنشآت عن سعادتهم الغامرة بما تحقق حلمهم في وجود قاعة رياضية خاصة في مقر عملهم ليمارسوا هوايتهم ونشاطهم الرياضي, شاكرين كل من له يد في دعم وبناء القاعة.

حضر الافتتاح الكابتن نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن والمقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية وعدد من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة وقادة عسكريين وامنيين .

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - إفتتاح الصالة الرياضية لمعسكر حماية المنشآت بالعاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق