إندلاع إشتباكات عنيفة بين عناصر مليشيات الحوثي بالضالع (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

كشف مصدر عسكري في القوات الجنوبية المشتركة بالضالع عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين عناصر مليشيات المدعومة من إيران في مواقعها و ثكناتها التي تتمركز بها بالأطراف الشمالية لبلدة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة.

 و قال المراسل الحربي  وعضو المركز  محمد مقبل أبو شادي، إن القوات الجنوبية المرابطة في نسق جبهة القتال الأول رصدت حالة اشتباك عنيف بين عناصر المليشيات في مواقعها بالقرب من بلدة بتار، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة منها البندقية، و الأسلحة الرشاشة، و قواذف الآر بي جي، و ذلك في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين 8 شباط .

و أوضح النقيب محمد مقبل أبو شادي، أن الاشتباكات التي اندلعت بين عناصر المليشيات راح ضحيتها قرابة 5 من القتلى و أكثر من 11 جريحا، حسب معلوماتهم الاستخبارية التي تحصلوا عليها من مناطق سيطرة العدو.

و بين عضو المركز الإعلامي لجبهة الضالع  أن الاشتباكات بين عناصر المليشيات كانت بسبب حالة تمرد لعدد من المقاتلين “الزنابيل” بعد رفضهم أوامر و ممارسات مشرفي المليشيات و عناصرها الذين ينتمون إلى ما يسمى “الهاشمية”، و الذين يطلق عليهم اسم “القناديل” نظرا إمكاناتهم العالية بالنسبة لمسيرة الشيطان الحوثية.

و تشهد جبهات مليشيات الحوثي بالضالع، حالة من التقهقر، و الانشقاقات، و موجة سقوط هي الأولى من نوعها، منذ اندلاع معركة الضالع الثانية.

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إندلاع إشتباكات عنيفة بين عناصر مليشيات الحوثي بالضالع (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق