اخبار حضرموت - مدير عام #المكلا يلتقي رئيس هيئة المصائد السمكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بحضرموت – المهندس يسلم سعيد بابلغوم للاطلاع على عمل الهيئة وكيفية تخفيف الضغط على السوق المحلية لبيع الأسماك، وتنظيم عملية تصديرها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير عام المكلا “العمري” صباح اليوم لفرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بحضرموت وشبوة وسقطرى لمناقشة آليات العمل التنظيم لتصدير الأسماك وإمكانية توفير الأسماك في السوق المحلية بأسعار محدودة ولما يلبي حاجة المواطنين.

واطلع رئيس هيئة المصائد المهندس بابلغوم مدير عام المكلا المهندس العمري إلى عمل مصانع التعليب بالمديرية وما تسهمه في ذلك من دفع لعجلة الاستثمار، مستمعًا منه إلى خطط مقترحة للحد من أرتفاع اسعار الأسماك في السوق المحلية بالمديرية.

حضر اللقاء مندوب شعبة الاستخبارات العسكرية بالمشروع الرابع وممثل خفر السواحل بالمشروع الرابع لبيع وتصدير الأسماك الضابط فيصل العجيلي.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام #المكلا يلتقي رئيس هيئة المصائد السمكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق