انتقالي أبين يبحث إيجاد حلول مرضية لمعالجة القرار التعسفي بحق اتحاد كرة القدم بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز) خاص

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة، اليوم الثلاثاء، أمام القرار التعسفي بإقالة اتحاد الكرة، وجهود تفعيل الرياضة بالمحافظة عموماً.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بمدينة زنجبار، عضو الاتحاد العام لكرة القدم الكابتن أحمد مهدي سالم، وعبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والأندية، وصالح أحمد ثابت القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة بالمحافظة، وأعضاء فرع الاتحاد .

وفي اللقاء، الذي حضره عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب، وعبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية، وعلاء صالح مدير إدارة حقوق الإنسان، وعبدالعزيز باداس نائب مدير إلادارة الإعلامية، وصالح ابو عبدين رئيس تنفيذية زنجبار، أكد العميد الحوتري على أهمية أن تعالج المشكلات الرياضية بعيدا عن السياسة، والاهتمام بالشباب وخدمتهم في مختلف المجالات.

ونوّه الحوتري بأن القرار الذي اتخذه الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة أحمد العيسي بإقالة إدارة فرع اتحاد الكرة بأبين، كان تعسفيا وذا طابع سياسي لايتناسب مع قوانين الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأكد الحوتري على أهمية إيجاد الحلول المناسبة لاستمرار النشاط الرياضي في المحافظة وابعاد الرياضة واللاعبين عن السياسة.

وبدوره أكد عبدالرقيب السنيدي، على أهمية احترام قوانين اللعبة وإعطاء الرياضة حقها بعيدا عن السياسة، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي ورفضة القاطع للقرار التعسفي بحق اتحاد الكرة بأبين.

وأشار السنيدي إلى الاجتماع الموسع لأندية المحافظة الذي عُقد بمشاركة 17 ناديا، والذي أكدوا فيه رفضهم بحل اتحاد الكرة والتمسك بالاتحاد المنتخب، مؤكداً أن ذلك يعد استفتاءً لبقاء اتحاد الكرة بأبين برئاسة صالح أحمد ثابت .

الى ذلك تحدث كل من صالح أحمد ثابت، والكابتن عبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والأندية، والكابتن احمد مهدي عضو الاتحاد العام لكرة القدم على أهمية الحفاظ على الرياضة وإيجاد الحلول المناسبة لهذه المعضلة بما يتوافق علية المجلس الانتقالي واتحاد الكرة والاتحادين السابق والجديد.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتنمية قدرات الشباب في المحافظة وتشكيل لجنة إشرافية بعضوية إدارة الشباب والطلاب، والاتحاد العام ورئيس الاتحادات والأندية والاتحادين المقال والجديد، لبحث تشكيل اتحاد جديد يُرضي جميع الأطراف.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين يبحث إيجاد حلول مرضية لمعالجة القرار التعسفي بحق اتحاد كرة القدم بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق