وزير التربية والتعليم يطلع على الأوضاع التربوية والتعليمية بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم الاثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، قيادة مكتب الوزارة بمحافظة أبين، للاطلاع على الأوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وناقش اللقاء التحديات والصعوبات التي تعاني محافظة أبين في القطاع التربوي والتعليمي، خاصة فيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة، وحقوق المعلمين، وحل مشكلة الشهادات إضافة للنقص الحاد بالكتاب المدرسي، وسبل معالجتها بما يسهم في استقرارها إلى نحو .

كما بحث اللقاء الإجراءات القانونية لاستعادة رواتب موظفي التربية والتعليم بمديرية الوضيع والتي تم نهبها والخاصة بشهر ديسمبر من العام 2015م.

وفي اللقاء أشار وزير التربية والتعليم أن المسؤولية كبيرة ويجب مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي، مشددا على العمل بروح وطنية عالية لمواجهة كافة الصعوبات، مثنيا على جهود كوادر الوزارة في محافظة أبين، في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها المحافظة وبقية المحافظات الأخرى، مؤكدا أن مكتب التربية والتعليم في أبين سيحظى بدعم الوزارة خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الاستقرار للعملية التعليمية والتربوية.

واطلع الوزير العكبري من مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري، على الأوضاع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة، والعراقيل التي تواجه مكتب الوزارة، والمقترحات لمعالجتها.

حضر اللقاء مدير إدارة التجهيزات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أبين محمد ناصر، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع علي قاسم محمد، ومدير إدارة السجلات والبيانات بمكتب الوزارة عبدالله المحوري، ومندوب مكتب التربية بالوضيع عادل عوض.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير التربية والتعليم يطلع على الأوضاع التربوية والتعليمية بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق