اخبار عدن - قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع تزور موقع الكتيبة الخامسة عاصفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قام اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع بالنزول الميداني الى مقر الكتيبة الخامسة عاصفة ( طوق عدن الامني).

حيث اطلع رئيس هيئة العمليات على مستوى تنظيم وتنفيذ المهام والاجراءات الامنية في نطاق عمل الكتيبة.

وفي هذا القاء قام رئيس هيئة العمليات بإلقاء كلمة توجيهية حث فيها الافراد والضباط على تنفيذ مهامهم الامنية بمهنية عالية وسلوك اخلاقي مع المواطنين.

كما حثهم على تشديد اعمال الفحص والتفتيش للسيارات والمركبات المتوجهه من والى عدن من اجل منع تهريب المخدرات ولاسلحة والمتفجرات حفاضا على امن البلاد وسلامة المواطنين وخاصة فئة الشباب الذين تستهدفهم عصابات تهريب المخدرات.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس هيئة العمليات بمنح الاخ ناجي اليهري قائد الطوق الامني عدن ، قائد الكتيبة الخامسة عاصفة شهادة تقديرية ، وذلك تكريما له ولجميع افراد الكتيبة على الجهود التي يقومون بها في الحفاض على امن واستقرار عدن وتامينها من العناصر الخارجة على النظام والقانون
حيث قدم شكره وتقديره لقائد الكتيبة وجميع الافراد والظباط على دورهم الايجابي في تنفيذ مهامهم الامنية التي كلفوا بها من قبل القيادة العسكرية ولامنية للبلاد.

رافقه في هذه الزيارة اللواء فضل باعش قائد قوات امن الخاصة والعميد محسن الوالي قائد قوات الدعم ولاسناد والعميد مختار النوبي قائد محور ابين بالنيابة قائد اللواء الخامس دعم واسناد.

من_فضل القطيبي

النقرات 25

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع تزور موقع الكتيبة الخامسة عاصفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق