العميد”الحوتري”يتفقد مقر نادي حسان ويطّلع على أهم احتياجاته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

قام العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية لمبنى نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار.

واطّلع الحوتري خلال الزيارة التي رافقه فيها وائل الزري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار الكابتن مختار الشدادي رئيس نادي حسان على أهم الصعوبات والمشكلات التي يعاني منها النادي، والمتطلبات التي تحتاجها الإدارة الجديدة للنادي لممارسة مهامها على أكمل وجه.

كما استمع الحوتري من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي لمقترحات ببعض المعالجات لتجنيب النادي أي أعمال تخريبية، وفي مقدمتها تكليف حراسة لمقر النادي وتوفير بعض الاحتياجات الأولية.

من جانبه ثمّن الكابتن مختار الشدادي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وائل الزري وأعضاء الهيئة الإدارية جهود العميد الحوتري التي أثمرت وقف الأعمال التي طالت النادي وإدارته بعد غياب الجهات المختصة عنها.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد”الحوتري”يتفقد مقر نادي حسان ويطّلع على أهم احتياجاته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق