البحث الجنائي بالمهرة يحيل 16 متهماً بتجارة المخدرات إلى المحكمة الجزائية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

قامت إدارة البحث الجنائي بالمهرة اليوم بإحالة 16 متهماً بتجارة وتهريب وترويج المخدرات مع المضبوطات إلى المحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت، وذلك بعد استكمال الإجراءات القانونية وجمع الاستدلالات اللازمة لتقديم المتهمين إلى العدالة.

وفي تصريح خاص لمركز المهرة الإعلامى، أكد مصدر أمني مسؤول أن هذه الدفعة هي الدفعة الثانية من المتهمين بتجارة وترويج المخدرات، موضحاً أن عدد الدفعة الأولى 19 متهماً يخضعون الآن للمحاكمة العادلة في المحكمة المختصة .

وأشار المصدر أن هذه الإجراءات تأتي فى إطار الحملة الأمنية المستمرة التي تنفذها إدارة البحث الجنائي بالتعاون والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة وذلك لمكافحة تجارة وتهريب هذه الآفة المدمرة للنسيج الإجتماعي.

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بالمحافظة لازالت مستمرة في حملتها التوعوية الموسعة لمكافحة الظواهر السلبية ومكافحة المخدرات وذلك منذ شهر تقريباً إلى يومنا هذا بالتعاون مع شرطة المهرة وكافة الاجهزة والمكونات ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحث الجنائي بالمهرة يحيل 16 متهماً بتجارة المخدرات إلى المحكمة الجزائية بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق