اخبار عدن - قوات حماية المنشآت الحكومية بالعاصمة #عدن تصدر تعميماً هاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اصدرت قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية بالعاصمة الجنوبية عدن تعميما هاما وتحذيرا للجهات والأجهزة الأمنية والمواطنين، لمنع ارتداء الزي العسكري الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية.

وحذرت في بيان المواطنين و جنود الوحدات الأمنية والعسكرية من ارتداء الزي العسكري (الميري) الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية ، مؤكده في حال ضبط أي شخص مخالف سيتم اتخاذ اجراءات صارمة ضده.

موقع “المندب نيوز” حصل على نسخة من التعميم فيما يلي نصة:-

نظراً لوجود افراد من وحدات عسكرية اخرى ومواطنين يرتدون الزي العسكري الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية اصدرت قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية تعميما هاما وتحذيرا للجهات والأجهزة الأمنية والمواطنين جاء فيه ما يلي:

1-( يمنع ارتداء الزي العسكري (الميري) الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية

2- أي شخص كان مواطن اوعسكري بالوحدات الأمنية والعسكرية الاخرى يرتدي الزي العسكري (الميري) الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية سيتم القبض عليه ومحاسبته وستكون الاجراءات صارمة.

3- على القيادة في الأجهزة الأمنية التعميم على الافراد والضباط بعدم ارتداء الزي العسكري الخاص بقوات حماية المنشآت الحكومية

ويأتي هذه التعميم حفاظاً على الحالة الأمنية للعاصمة عدن والمحافظات المحررة

عمليات قوات حماية المنشآت الحكومية

نسخة إلى:

العمليات المشتركة

عمليات المجلس الانتقالي

عمليات الدعم والاسناد

عمليات إدارة الأمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قوات حماية المنشآت الحكومية بالعاصمة #عدن تصدر تعميماً هاماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق