اخبار حضرموت - أول وزير في حكومة المناصفة يصل محافظة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وصل إلى محافظة ، يوم أمس السبت، وزير النفط والمعادن، الدكتور، عبدالسلام عبدالله باعبود، كأول وزير في حكومة المناصفة يصل حضرموت.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فقد قال الوزير باعبود لدى وصوله مدينة سيئون: أن محافظة حضرموت ستشهد خلال الأيام القادمة افتتاح وتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الإستراتيجية التي من شأنها تطوير عمل شركتي النفط والغاز في حضرموت وتحسين الخدمات الأساسية التي تلامس معيشة المواطنين.

وأكد في تصريح للوكالة، إهتمام فخامة الرئيس ، رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك بتنشيط القطاع النفطي والوحدات النفطية التابعة للوزارة.. مشيراً إلى أن الزيارة ستشمل تفقد عمل الشركات النفطية العاملة في محافظة حضرموت للإطلاع على أنشطتها الإنتاجية وخططها المستقبلية لتطوير مستوى الإنتاج والتركيز على التنمية المجتمعية في مناطق الامتياز لهذه الشركات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - أول وزير في حكومة المناصفة يصل محافظة #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق