مناقشة عدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية حصوين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الاستاذ سالم عبدالله نيمر، بمكتبه اليوم، مع مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، وبحضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار، احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، بعد اعتمادها من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة.

وخلال اللقاء استعرض مدير عام حصوين ، أهم احتياجات المديرية من المشاريع الملحة وأهمية هذه المطالب ، وحاجة المديرية الماسة إليها، لاسيما مايتعلق منها بقطاعي الكهرباء والصحة.

من جهته أكد الأمين العام أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، تولي القطاعات الخدمية كل اهتمامها، مشيراً إلى أن هذه المطالب سيتم إحالتها الى مكتب التخطيط والتعاون الدولي للاطلاع عليها ومراجعتها ورفعها للجنة الموازنة العامة للمحافظة تمهيدا لاعتمادها.

وفي ختام اللقاء عبر الشيخ ياسر الأسد عن شكره لقيادة السلطة بالمحافظة وتجاوبها مع مطالب السلطات المحلية بالمديريات وتلمسها لقضايا وعموم المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة عدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية حصوين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق