القوات الجنوبية تهاجم مواقع لمليشيا الحوثي شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) ذياب الحسيني

تمكنت القوات الجنوبية من ابطال اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي التابعة لالوية المقاومة الجنوبية من شن عملية هجومية خاطفة على احد مواقع المليشيات الحوثية الارهابية في جبهة بتار المحاذية لمناطق حجر الحدودية .

وبحسب النقيب ” محمد الربيزي ” اركان حرب اللواء السادس مقاومة ” ان القوات الجنوبية تمكنت عند الساعة الثانية عشر واربعون دقيقة من صباح اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021م من تنفيذ عملية هجومية خاطفة على موقع “غول عباد ” قلب جبهة بتار الواقعة في اقصى الغربي لمديرية قعطبة وسحبت بعد ان سيطرت على الموقع تحسبآ للعبوات التي قد تزرعها المليشيات الحوثية وحفاظا على ارواح مقاتلينا الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في جبهات الشرف والبطولة .

واضاف ” الربيزي ” ان المليشيات الحوثية كانت قد استحدثت متارس جديدة في موقع غول عباد مما اجبر قواتنا على شن عملية مباغته على الموقع و تمكنت من الاجهاز على عناصر واغتنام اسلحة وانسحبت دون تسجيل اي خسائر في صفوف الوحدات المهاجمة .

يذكر ان اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي من اقوى الالوية العسكرية في جبهات الضالع ويرابط في عدة جبهات ابرزها جبهة بتار والفاخر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تهاجم مواقع لمليشيا الحوثي شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق