اخبار حضرموت - مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توفير الحقيبة المدرسية بمحافظة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الأربعاء، في مدينة المكلا، مشروع توفير الحقيبة المدرسية بمحافظة .

وفي التدشين الذي أقيم برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، أكد وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي أهمية المشروع الذي يأتي في ظروف اقتصادية صعبة تمر بها البلاد، مشيدا بتدخلات المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف القطاعات الإغاثية والتنموية.

من جهته ثمن نائب مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ صبري بارمادة بهذا التدخل الذي من شأنه تخفيف معاناة الطلاب من الفئات الأشد احتياجا، شاكرا هذه اللفتة من مركز الملك سلمان للإغاثة، لتحسين الأجواء التعليمية للطلاب والحد من التسرب من التعليم.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الشريك المنفذ للمشروع المهندس فهمي بن منصور، أن مشروع توفير الحقيبة المدرسية يستهدف 9 مديريات بمحافظة حضرموت بواقع 5420 طالب مستفيد، من أصل 20,000 طالب في ست محافظات، مشيدا بالشراكة الفاعلة بين الائتلاف والمركز في تنفيذ عشرات المشاريع في مختلف القطاعات.

حضر التدشين وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وممثل مركز الملك سلمان للإغاثة الأستاذ عبد الله العنقري والوفد المرافق له، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود بن عبود الشيخ، ومنسق المنظمات المانحة بمكتب وزارة التربية بساحل حضرموت والأستاذ خالد باصبيح، ومنسق كلستر التعليم محور حضرموت الأستاذ محمد بن وبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توفير الحقيبة المدرسية بمحافظة #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق