تنفيذية انتقالي تبن بلحج تٌقيم ورشة عمل في المهارات الإدارية والتخطيط الاستراتيجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

أقامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج اليوم الاربعاء، ورشة عمل في المهارات الإدارية لإعضاء الإدارات التنفيذية.

وتقدم الورشة معلومات ومعارف للمشاركين، في مجال الإدارة والفرق بين الإدارة والقيادة، والإداري الناجح، والتخطيط الاستراتيجي، والأرشفة.

وكانت الورشة قد بدأت بكلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد أحمد العماد، أكد فيها أن الدورة تمثل أساسيات العمل الإداري في الهيئة التنفيذية في المديرية بهدف تطوير أدائها العملي حاضرا ومستقبلا.

وأوضح العماد بأن  القيادات المحلية للمجلس في المديريات ستشهد دورات مماثلة لتطوير العمل الإداري وضمن خطة موحدة ومنسجمة بشكل تخصصي وعلمي.

ودعا العماد المشاركين إلى ضرورة الاستفادة القصوى من مخرجات الورشة وعكسها في واقع عملهك منهجيا بما يسهم في تطوير أداء القيادة المحلية للمجلس في المديرية.

من جانبه ذكر رئيس تنفيذية انتقالي مديرية تبن محمد سالم الوعل، ان هذه الورشة تمثل باكورة نشاطات القيادة للعام الجاري، مؤكدا على أن خطط انتقالي المديرية، تحتوي على العديد من الأنشطة التدريبية والتأهيلية التي تركز على تطوير الإدارات التنفيذية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي تبن بلحج تٌقيم ورشة عمل في المهارات الإدارية والتخطيط الاستراتيجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق