في أول زيارة لوزير بحكومة المناصفة ..”الوالي” يتفقد عدد من المرافق الحكومية بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز )خاص

قام معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة المناصفة عضو هيئة الرئاسة البرفسور الدكتور عبد الناصر الوالي، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المرافق الحكومية في محافظة أبين.

وفي مستهل الزيارة التي استقبله فيها محافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر سالم حسين، والعميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمحافظة، وقائد الحزام الأمني بأبين العميد عبداللطيف السيد وعددٍ من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة قام معاليه بزيارة مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمديرية زنجبار، مطلعاً على سير العمل في المكتب.

وعقب الزيارة عقد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات اجتماعًا ضم محافظ المحافظة وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في مقر مبنى السلطة المحلية بمديرية زنجبار، مبتدأ الاجتماع بنقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مستمعاً من مديري العموم الى همومهم ومعاناة مكاتب السلطة المحلية وما يحتاجوه بصوره أساسية فيما يتعلق بمهام وعمل وزارة الخدمة المدنية بشكل خاص وفيما يتعلق بكافة همومهم بشكل عام للرفع به إلى دولة رئيس مجلس الوزراء من أجل تقديم العون للنهوض بالمحافظة في كافة المجالات ضمن توجهات حكومة المناصفة في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحرره وسبل تعزيز حضور الدولة وتدوير عجلة التنمية للإمام.

وفي سياق متصل، طاف معالي الوزير بمبنى التأمينات والمعاشات والذي تضرر نتيجة الحرب التي شهدتها المحافظة خلال العام 2011م، ثم زار فرع الهيئة هناك والتقى برئيسه.

بعدها تفقد وبدعوة من محافظ المحافظة ورئاسة جامعة أبين مبنى جامعة أبين، والتقى برئيسها د. محمود الميسري، مستمعاً منه إلى شرح مفصل على ما تحتويه الجامعة من كليات وعلى سير العملية التعليمية فيها وكذا مبنى فرع البنك المركزي محافظة أبين والذي جهز تجهيز جيد ولم يتبقى سوى افتتاحه طالبين من معاليه نقل صوره عن ما شاهده والتمسه لرئاسة الحكومة للتعجيل في افتتاح الفرع ونقل رسائلهم وما يأملون إنجازه. ثم زار معاليه محلج القطن في مدينة الكود، واطلع على الجهود الجباره التي تُبذل من قبل طاقم المحلج المكافحين مبدياً إعجابه الشديد بما لمسه منهم من حب وإخلاص وانتماء حقيقي لمكان عملهم، بعدها تفقد معاليه سد باتيس، واطلع على سير العمل فيها وعلى حجم الاضرار التي لحقت ببعضه جراء عدم تواجد الصيانه والتحديث لمكونات السد من متارس صد وتوزيع للمياه منذ سنين طويلة. كما تفقد معالي الوزير استراحة جبل خنفر والمطلة على مدينة جعار مبديا اهتمامه ببعض الأفكار التي طُرحت في إمكانية استثمارها كمنتزه واستراحه عامه لسكان المدينة نظرا لما يتمتع به المكان من مقومات في هذا الجانب ، من جهتهم، استبشر قيادات المحافظة بهذه الزيارة لأول وزير من حكومة المناصفة آملين أن تكون فاتحة خير تلحقها زيارات كافة الوزراء للاطلاع عن كثب عما تعانية المحافظة وامكانية مساعدتها للنهوض بها، مؤكدين تقديرهم وشكرهم البالغين لهذه الزياره وبأنها فاتحة خير بإذن الله تعالى في سبيل تكثيف الجهود والدعم الحكومي للمحافظة لتأهيل المباني المؤسسات والمرافق الحكومية وترميمها لتتمكن من أداء واجبها في خدمة المواطنين بعد سنوات من الدمار والحروب والإهمال التي شهدتها المحافظة خلال الفترات الماضية.

رافق معالي الوزير خلال زياراته محافظ المحافظة اللواء الركن ابو بكر حسين والعميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي أبين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في أول زيارة لوزير بحكومة المناصفة ..”الوالي” يتفقد عدد من المرافق الحكومية بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق