اخبار عدن - وزير الصحة يطلع على خطط ونشاط وبرامج مكتب ساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )أشرف باجبير

أطلع معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح على نشاط وخطط وبرامج مكتب الصحة والسكان بساحل في القطاع الصحي وكذلك الأعمال التي يقوم بها المكتب في تحسين وتطوير الخدمات الصحية والطبية في المستشفيات والمرافق الصحية بحضرموت .

جاء ذلك خلال لقائه بالعاصمة الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ،مستعرضا ما يقوم به المكتب من أعمال وأنشطة في مختلف المجالات الصحية مشيرا إلى أن هناك خطة جديدة سيتم تنفيذها على مستوى مناطق ساحل حضرموت تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية في مختلف المرافق الصحية بالمحافظة ،مؤكدا بأن قطاع الصحة يحظى باهتمام كبير من السلطة المحلية ممثلة اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

وبدوره أبدى معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم بحيبح اعجابه بالأنشطة والبرامج التي ينفذها مكتب الصحة بحضرموت ضمن خطة عمله، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح خطة مكتب حضرموت الساحل .

وأكد الوزير بحيبح ،دعم وزارة الصحة لمستشفى أبن سيناء وبعض المراكز الصحية بمعدات عاجلة وكذلك دعم مراكز العزل باسطوانات غاز لتسهيل عمل المستشفى والمراكز لما من شأنه خدمة المرضى والارتقاء بالعمل الصحي في جميع المستشفيات والمرافق الصحية الحكومية في محافظة حضرموت خلال المدة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير الصحة يطلع على خطط ونشاط وبرامج مكتب ساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق