المليشيات الحوثية تستهدف قرى مأهولة بالسكان شمال لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) فوزي الصبيحي

كعادتها مليشيا الإرهابية حين تعجز عن مواجهة ابطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الصبيحة حيفان وعيريم تلجأ تلك المليشيات إلى القصف العشوائي بالهاونات على قرى مأهولة بالسكان المدنيين.

وقالت مصادر عسكرية في اللواء الرابع حزم في مواقع طورالباحة حيفان : “أن قذائف هاون سقطت ظهر يوم أمس الثلاثاء على قرى مأهولة بالسكان في حيفان تسبب في هلع وخوف للأطفال والنساء في تلك القرى”.

من جانبها، ردت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم على مصادر القصف ومواقع المليشيات الحوثية وتم التعامل معها بسلاح المدفعية ولازل ابطال اللواء الرابع حزم في اهب الاستعداد والجاهزية ويدها على الزناد للتصدي لأي اختراقات يقوم بها العدو من فينه وأخرى.

ومن حين لآخر تلجأ مليشيا الحوثي إلى استهداف المدنيين بالقاذوفات والهاونات العشوائية على مناطق تسيطر عليها قوات اللواء الرابع حزم التابعة للقوات المسلحة الجنوبية والتي تسيطر على أجزاء واسعة من مديرية حيفان بتعز ومناطق القبيطة في عيريم واستطاعت أن تتوغل عشرات الكيلومترات في مناطق محافظة وتحررها من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الحوثية تستهدف قرى مأهولة بالسكان شمال لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق