اخبار حضرموت - حفاظاً على أرواح المسافرين..مشروع طارئ لترميم طريق العبر بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العبر ( المندب نيوز ) خاص

تفقد المدير العام لمديرية العبر بمحافظة سالم مبارك بن ملهي ، بمعية مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء الدكتور علوي محمد بن يحيى، سير الأعمال الجارية في مشروع صيانة خط العبر الدولي .

ويشمل مشروع الصيانة الطارئ للطريق إصلاح عبّارات وحمايات جانبية، إلى جانب ردم الحفريات على طول الخط الدولي من منطقة الوهد إلى عاصمة المديريه كمرحلة أولى .

وتنفذ المشروع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالوادي والصحراء لأهمية الخط كونه يعتبر شريان هام يربط محافظات الشرقية بالغربية ، إلى جانب منفذ الوديعه الحدودي الرابط بين بلادنا مع الشقيقة السعودية.

في حين، أكد المدير العام لمديرية العبر سالم بن ملهي على ضرورة الإستمرار في صيانه الخط الدولي بمديرية العبر واستكمال ردم الحفريات حفاظاً على أرواح المسافرين من أي حوادث مرورية، مشدداً إلى ضرورة إنهاء المشروع بالوقت والزمان المحددين وفقاً ومعايير الجودة المعتملة في صيانة الطرقات السريعة والخاصه بحركة النقل والمواصلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - حفاظاً على أرواح المسافرين..مشروع طارئ لترميم طريق العبر بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق