تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد الحوتري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله الحوتري.

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقرير عن مُجمل أنشطة مديرية خنفر خلال العام الماضي، والمُقدم من رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية فيصل باعرفة.

كما استمعت الهيئة إلى التقرير المُقدم من مدير إدارة حقوق الإنسان علاء محمد، والذي تضمن استعراضا لنشاط الإدارة خلال العام الماضي، وكذا الصعوبات التي رافقت سير عمل الإدارة والمقترحات الكفيلة بحلها.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الجوانب التنظيمية وما تتطلبه المرحلة لتعزيز عمل المجلس الانتقالي على مستوى المحافظة والمديريات، وتضمن تجاوز أي صعوبات رافقت سير العمل خلال العام الماضي.

وفي الختام، وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات، أهمها ضرورة استكمال تدشين اللجان المحلية في مراكز أحياء مديرية خنفر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد الحوتري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق