اخبار عدن - مدير عام دارسعد يتفقد عدد من المرافق والاحياء بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

‏نفذ الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن يوم امس الاثنين ، نزولاً ميدانيا لعدد من المرافق والاحياء الشعبية في المديرية.

وخلال النزول الميداني تفقد باراس روضة البساتين واستمع من الإدارة إلى شرح عن الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الروضة وأبرزها تهديد منظمة الهجرة الدولية بسحب تمويلها للروضة وحوافز المربيات في الروضة.

وأكد مدير عام دار سعد وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم ومعالجة تلك المشاكل والمعوقات.

كما قام باراس بزيارة إلى مجمع عبدالرحمن الغافقي التعليمي وحضر الحفل التكريمي الخاص بتوزيع الجوائز والشهادات على أوائل الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وفي سياق متصل قام باراس بنزول ميداني إلى حارة المناكيد في حي نمبر 6 ومتابعة عملية اصلاح مواسير المياه التي تعرضت للكسر ووجه الفريق الميداني بالعمل على إصلاحه وإعادة ضخ المياه للمواطنين ، كما تقد أيضا عملية اصلاح توصيلات المياه في جولة الكراع المواقع التي تعرضت للكسر أيضا ووجه الجهات الميدانية المختصة بسرعة اصلاح هذه الاعمال فورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام دارسعد يتفقد عدد من المرافق والاحياء بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق