اخبار عدن - إنتقالي الشيخ عثمان يشارك في حفل تكريم أوائل مدارس الممدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) فهد قايد

شارك العميد رياض درويش، رئيس الهئية التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان في العاصمة عدن ، بمعية نائبه العميد فيصل النجار، صباح اليوم ، في حفل تكريم اوائل الطلاب والطالبات بمدارس الممدارة في المديرية .

حيث جرى خلال الحفل تكريم عدد من الطلاب والطالبات وتوزيع شهادات النتائج الفصلية في مدرستي الممدارة الاهلية النموذجية ومدرسة الفائق الأهلية بمديرية الشيخ عثمان.

وتم كذلك تكريم قيادة تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان لاسهامها في تحسين وتفعيل العملية التربوية في مدارس المديرية بالاضافة إلى تكريم عدد من المعلمين والمعلمات في المدارس تقديرا لما بذلوه من جهد وعمل في المدارس والاخلاص المميز بالعمل والتدريس .

وتخلل الاحتفالية عدد من الفقرات المتنوعة من الأغاني والرقصات والشعر والاسكتش المسرحي التعبيري .

حضر الحفل التكريمي الأستاذ هشام البركاني مدير مدارس الممدارة الاهلية والأستاذ برهان مانع مدير العلاقات العامة والأستاذ فائق مدير مدرسة الفائق ووكيلة المدرسة وجمع كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات والطاقم ٱلتربوي والتدريسي في المدرستين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - إنتقالي الشيخ عثمان يشارك في حفل تكريم أوائل مدارس الممدارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق