الحزام الأمني إنجازات عظيمة منذ التأسيس يعيد الهيبة لسلطة النظام والقانون في بلاد الحواشب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) تقرير –  محمد مرشد عقابي

استعرضت قيادة قوات قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب محافظة صباح اليوم الثلاثاء أهم القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية، وأكدت على أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع من أجل إحلال السكينة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية، وشدد قائد قوات القطاع العقيد “محمد علي الحوشبي” حفظه الله ورعاه، على ضرورة تفعيل دور الأقسام والدوائر الأمنية لخدمة قضايا المواطنين.

كما نوه قائد قوات القطاع الى الدور الذي ينبغي أن يضطلع به رجل الأمن وكافة منتسبي هذه المؤسسة السيادية في متابعة وانجاز المهام الماثلة أمامهم، وضبط الخارجين عن النظام والقانون وتقديمهم لأجهزة العدالة، مؤكداً بان النشاط الدؤوب والحراك المتواصل للقيادة الأمنية بالمديرية يأتي في إطار دعم وتعزيز دور الأمن وبسط نفوذه في جميع الأرجاء.

وحث القائد العقيد “محمد علي الحوشبي” كافة أبطال قوات الحزام على العمل المشترك بروح الفريق الواحد والتنسيق المباشر فيما بينهم بجميع المواقع والنقاط لحفظ الأمن والسكينة والإستقرار ومتابعة القضايا أولاً بأول وعدم التهاون والإتكالية او الإهمال في تنفيذ المهام والواجبات المنوطة.

من جانبهم، أبدى ضباط وأفراد القطاع استعدادهم الكامل في تثبيت عجلة الأمن والإستقرار في ربوع المديرية المترامية، مؤكدين العزم على الوقوف إلى جانب المواطنين واكمال مسيرة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتنفيذ كل المهام والخطط الأمنية الكفيلة ببسط نفوذ سلطة النظام والقانون.

الى ذلك، حققت قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير “الحواشب” محافظة لحج خلال العام المنصرم 2020م، تحت قيادة العقيد “محمد علي الحوشبي” طيب الله ذكره، إنجازات أمنية كبيرة ومشرفة وقد ظهرت ملامحها جلية وواضحة على ربوع البلاد المترامية وما تنعم به من أمن وهدوء وسكينة وأستقرار ما هو إلا ثمرة لجهود جبارة ومضنية وتضحيات عظيمة قدمها منتسبي هذه المؤسسة الجنوبية الرائدة في مجال حفظ الأمن وبسط سلطة النظام والقانون.

وتمكنت وحدة الطوارئ والتدخل السريع التابعة لقوات القطاع بقيادة المقدم “حمزة جمال سعيد قائد الطميري الحوشبي” من لعب دوراً أساسي ومحوري بارز وفاعل في محاربة ومكافحة آفة الأرهاب والجريمة والجماعات الخارجة عن القانون وضبط التجار المتلاعبين وعناصر التخريب والمهربين وغيرهم من الجناة والمتهمين بقضايا فساد وجرائم مختلفة.

وأكدت وحدة الطوارئ والتدخل السريع في بياناً لها، ان الإنجازات والإنتصارات الأمنية التي أحرزت مؤخراً ما كان لها ان تتحقق لولا التضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي بذلها الأبطال من منتسبي قوات القطاع والتي نتج عنها بسط نفوذ سلطة الأمن وتطبيع وضع الأستقرار، وأشار البيان الى ان مناطق الحواشب قاطبة باتت آمنة بفعل توفر الإرادة والعزيمة والإصرار والبذل والعطاء والتضحية والقرارات القوية والصائبة والمتابعة المسؤولة من قبل قيادة قوات القطاع ممثلة بالقائد الرمز العقيد “محمد علي الحوشبي” (أبو خطاب)، وبفضل الوعي المتنامي لدى أبناء المجتمع بعموم مناطق المديرية.

وعددت قوات القطاع أبرز الإنجازات الأمنية والإنتصارات المظفرة والمكاسب العظيمة التي تحققت خلال عام 2020م الفائت والتي تم من خلالها ضبط العديد من المتهمين في قضايا جنائية ومدنية مختلفة، منها ما جرى أحالتها الى الجهات المختصة وأخرى اغلقت وانتهت بفعل الصلح والتنازل.

ونبهت قوات القطاع بان المقارنة بين الوضع الأمني المستتب اليوم الذي تعيشه وتنعم به كافة قرى ومناطق المديرية والوضع سابقاً يشير بوضوح إلى الجهود والأدوار العظيمة التي بذلها أبطال الحزام الأمني في كل شبر من أراضي الحواشب في سبيل تحقيق هذا المستوى الأمني الرفيع والمشرف، وهو الأمر الذي ما كان له ان يكون لولا المساعي الحثيثة والمآثر البطولية والنضالية الخالدة التي اجترحها رجال القطاع الشرفاء والأوفياء والمخلصين في ميدان المعركة الأمنية المقدسة وقدموا حياتهم رخيصة لبناء المداميك الأولى لهذه المؤسسة الوطنية الصلبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني إنجازات عظيمة منذ التأسيس يعيد الهيبة لسلطة النظام والقانون في بلاد الحواشب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق