اخبار عدن - الدائرة الإعلامية بالانتقالي تعقد أول اجتماعاتها مع الإدارات الإعلامية بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

عُقد اليوم في العاصمة عدن، الاجتماع الدوري  الأول بين الدائرة الاعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، والإدارات الإعلامية في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن والهيئات التنفيذية في المديريات للعام الجاري 2021، بحضور المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة.

وأكد المهندس نزار هيثم في كلمة له خلال اللقاء، على أهمية الرفع من وتيرة العمل الإعلامي وإبراز جميع نشاطات وفعاليات الإدارات والقيادات المحلية في العاصمة، مشيراً إلى أن الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة ستتولى خلال المرحلة المقبلة تقييم أداء عمل الإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن ومحافظات كافة.

وكان الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، قد تحدث في مستهل الاجتماع بتقديم التهنئة للمهندس نزار هيثم لنيله ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بتعيينه عضواً في هيئة رئاسة المجلس، ورئيساً لتنفيذية انتقالي العاصمة.

ووأضح الحو في كلمته الأهداف المراد تحقيقها كمخرجات لهذا الاجتماع لما فيه ربط العمل، وتوحيد الطاقات العملية لتحقيق التكامل المنشود للوصول إلى إعلام قوي ومتمكّن للارتقاء به إلى مستوى التحديّات، والتصدي للإعلام المضاد الذي يواجه الجنوب .

عقب ذلك قدم خالد شوبة مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة لمحة عن الانجازات التي حققتها الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة خلال العام المنصرم 2020، والتحديات التي واجهتها الادارة خلال نفس العام، ومقدماً جُملة من المقترحات التي من شأنها أن ترفع من وتيرة العمل الإعلامي بانتقالي العاصمة .

كما تحدث مدراء وأعضاء الإدارات الإعلامية المشاركون في الاجتماع عن الصعوبات التي تواجه سير عمل إداراتهم، وقدموا التصورات والمقترحات التي تمكنهم من أداء مهامهم الإعلامية بحسب المستوى المطلوب.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات قيام الدائرة الإعلامية بتنفيذ زيارات ميدانية للمديريات للمساعدة في تكامل وتنسيق العمل، وكذا التقييم المستمر لعمل الإدارات الإعلامية للرفع من مستوى أداءها الإعلامي لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي وتطلعات شعبنا الجنوبي

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الدائرة الإعلامية بالانتقالي تعقد أول اجتماعاتها مع الإدارات الإعلامية بالعاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق