اخبار عدن - محطات شركة النفط بعدن تنتخب لجنة نقابية جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أقيمت اليوم السبت العملية الانتخابية لاختيار اللجنة النقابية لمحطات الوقود في شركة النفط بعدن ضمن الدورة الانتخابية الجديدة لتشكيل اللجان النقابية في الشركة.

وبدأت عملية الاقتراع منذ صباح اليوم بطريقة سلسة وشفافة بحضور اللجنة الإشرافية باللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات عمال .

وشهدت عملية الاقتراع مشاركة واسعة لموظفي وعمال محطات الوقود التابعة لشركة النفط بعدن لتعكس حاجة الموظفين لانتخاب نقابة جديدة.

واسفرت عملية الاقتراع عن انتخاب لجنة نقابية في المحطات مكونة من التالية أسمائهم: أنور شعيب، أصيل بن وبر، جمال احمد عوض الحسني، فضل أحمد محمد، عبد الرزاق مرشد، كما اختير كلا من محمد حسين الحنش وبسام هائل في الاحتياط.

وتتواصل عملية الانتخابات في باقي منشآت وإدارات شركة النفط بعدن خلال الأيام المقبلة لاختيار مجلس لجان نقابية جديد بعد انتهاء الفترة القانونية للمجلس السابق.

النقرات 26

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - محطات شركة النفط بعدن تنتخب لجنة نقابية جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق