محافظ الضالع يزور جبهات القتال شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة قائد محور الضالع العسكري قائد اللواء 33 مدرع صباح اليوم بزيارة الى جبهات القتال شمال الضالع بمعية اركان محور الضالع واللواء 33 مدرع قائد لواء الدعم والاسناد العميد ركن ناصر مثنى “ابو عمر”، حيث كان في استقباله قائد قوات الحزام الأمني أحمد قائد القبة.

وخلال الزيارةالتفقدية أطّلع محافظ المحافظة على الجهوزية العالية لقوات الحزام الأمني المرابطة شمال الضالع والوحدات العسكرية الأخرى المرابطة في باب غلق، مشيدا بالبطولات والتضحيات التي يجترحها ابطال الحزام الامني وغيرهم من وحدات القوات الجنوبية والمشتركة وما حققوه من انتصارات عظيمة في دحر المليشيات الحوثية من أرض الاحرار.

وقال مقبل أن قوات الحزام الأمني إلى جانب الوحدات الأخرى من القوات الجنوبية والمشتركة ضربت اروع أمثال البطولات والتضحيات والفدأء في ميادين العزة والحرية والكرامة في مواجهة عملاء إيران القادمين من كهوف مران، وأضاف إن القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة ورجال المقاومة اليوم في جبهات القتال على طول وعرض الضالع قيادتاً وشعباً على قلب رجل واحد في الدفاع عن الدين والعرض والارض.

إلى ذلك عبر أفراد قوات الحزام الأمني المرابطين في خطوط التماس عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة قائد محور الضالع العسكري اللواء علي مقبل على هذه الزيارة مؤكدين صمودهم وثباتهم في التصدي للمليشيات الحوثية وأنهم رهن إشارة القيادة العسكرية في التقدم وتطهير المناطق التي لازالت تسيطر عليها هذه المليشيات.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ الضالع يزور جبهات القتال شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق