قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تسقط طائرة حوثية مسيرة في مديرية الملاح ردفــان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان(المندب نيوز )خاص

تمكنت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد بقيادة العميد مختار النوبي من اسقاط حوثيُة قبل عشرة أيام تقريباً في صباحية اليوم التي عادت فيه حكومة المناصفة الجديدة وذلك في مديرية الملاح ” منطقة الراحة ” ردفــان “.

وتشير التفاصيل أن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تمكنت من استهداف طائرة مسيرة تحمل متفجرات يعتقد أنها كانت في مهمه لقصف أهداف في العاصمة في اليوم نفسه التي عادت خلاله الحكومة الجديدة .

وأكد مصدر عسكري في اللواء الخامس إن مُضادات اللواء الخامس في معسكر الكبسي مديرية الملاح ردفــان أستهدفت الطائرة الحوثية المسيرة أثناء تحليقها في سماء المنطقة ولم يتسنى لقواتنا معرفة مكان سقوطها في تلك اللحظة وبعد التحري وتحديد المكان تم العثور على الطائرة المسيرة وهي مدمرة صباح اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021 م في الأودية المحاذية لمعسكر الكبسي في مديرية الملاح.

وأضاف المصدر بأن لحظة استهداف الطائرة المسيرة أتى بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي أستهدف الحكومة الجديدة بعد وصولها مطار عدن الدولي وراح ضحية الاستهداف الغادر العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى .

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تسقط طائرة حوثية مسيرة في مديرية الملاح ردفــان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق