اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري وتناقش التقرير الختامي لعام 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء أمس السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر 2020 برئاسة أحمد عمر الحامد نائب رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع جُملة من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع أهمها التقرير العام عن نشاط القيادة المحلية للعام 2020م، قبيل إقراره مع الأخذ بالملاحظات الواردة عليه.

واستعرضت الهيئة أيضا التقرير المالي المقدم من مدير الإدارة المالية لعام 2020م والذي تضمن على التصفيات المالية للموازنة التشغيلية، وموازنات النشاطات لذات العام وأقرته.

كما جرى خلال الاجتماع المصادقة على خطة النشاطات للفصل الاول من عام 2021م.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وإقرار التوسعة في اطار قوام المحافظة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع المختلفة المدرجة في جدول الاعمال.

وفي ختام الاجتماع، أقرت الهيئة عقد الاجتماع العام الثاني للقيادة المحلية خلال هذا الأسبوع وكلفت المعنين بترتيب والوثائق اللازمة له.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري وتناقش التقرير الختامي لعام 2020م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق