اخبار حضرموت - تنسيقية انتقالي وادي وصحراء #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات الهامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سئيون (المندب نيوز) خاص

احتضنت مدينة اليوم السبت، مجلس التنسيق لرؤساء القيادات المحلية بوادي وصحراء اجتماعه الدوري الثالث، بحضور سكرتارية الوادي.

واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مطار العاصمة وشهداء ، ورحب المحامي طاهر باعباد المكلف من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في وادي حضرموت الشيخ صالح بن سالم العمودي ، شاكرا تلبيتهم الدعوة وحضورهم هذا الاجتماع الذي يهدف إلى تقوية أواصر الأخوة والتلاحم والارتقاء بالعمل التنظيمي.

وخلال الاجتماع تم تدارس ومناقشة عدد من القضايا الهامة الهادفة لتفعيل عمل مجلس التنسيق والسكرتارية بالوادي والصحراء خلال الفترة القادمة .

وأشاد مجلس التنسيق ، بأداء القيادات المحلية بالوادي والصحراء في ظل الظروف الصعبه والمعقده ، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية، والتقيّد الصارم بالعمل المؤسسي المبني على الخطط المدروسة ، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور .

واختتم مجلس التنسيق لرؤساء القيادات المحلية بوادي وصحراء حضرموت الاجتماع بالتأكيد على القرارات المتخذة في اجتماعه السابق في الشهر المنصرم ، وأقر عقد اجتماعه القادم في مديرية حريضة .

النقرات 22

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنسيقية انتقالي وادي وصحراء #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات الهامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق