انتقالي أبين يناقش الصعوبات التي يواجهها نادي حسان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، عبدالرقيب السنيدي يوم أمس الخميس، نائب رئيس نادي حسان سالم عبدالله عبيد ، ومحمد عكف عوض الأمين العام للنادي، وحسين محمد مبروك نائب الأمين العام.

وكُرس اللقاء لمناقشة أوضاع نادي حسن والقضايا والمتعلفة بالنادي.

وفي بداية اللقاء رحب السنيدي بإدارة نادي حسان، مشيدا بالبطولات التي حققها النادي الكبير كواحد من أعرق الأندية الجنوبية.

وأكد السنيدي وقوف قيادة بالمحافظة إلى جانب إدارة و نادي حسان لانتشاله من وضعه الحالي، والعمل على إعادته إلى إمجاده التي شهدها الشارع الأبيني خاصة والجنوبي بشكل عام .

من جانبها استعرضت إدارة نادي حسان الصعوبات التي مر ويمر بها نادي حسان منذ اعلان الوحدة والظروف الصعبة التي تعرض لها النادي في الجانب المادي في مختلف الفئات العمرية، ابتداءً من القرار التعسفي الذي أصدره اتحاد الكرة اليمني بشأن هبوط نادي حسان من الدرجة الأولى الى الثالثة .

وأشارت إدارة نادي حسان إلى أن منشآت النادي تعرضت إلى تدمير ممنهج، ولاسيما الانعدام التام لتجهيزات الألعاب المختلفة، فيما باتت أغلب النشاطات موقفة بسبب انعدام الامكانيات.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين يناقش الصعوبات التي يواجهها نادي حسان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق