إنتقالي سيحوت تزور إدارة السلطة المحلية بالمديرية وتكرم مديرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة الأستاذ علي جمعان عويض إدارة السلطة المحلية بالمديرية، وقدم درعا تذكاريا لمديرها الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي معبرا عن شكره وتقديره لتعاون السلطة المحلية مع قيادة إنتقالي سيحوت والتواصل والتعاون المستمرين بما يخدم المصالح العامة للمواطنين.

كما قدم الأستاذ عويض دروعا تذكارية لكلا من القائد قاسم محمد الثوباني مدير مكتب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية تسلمها عنه والده المناضل محمد الثوباني، ورجل الأعمال والشخصية الإجتماعية المعروفة محمد حفيظ المقدي تسلمها نيابة عنه عضو المحافظة الأستاذ بدر أحمد مول الدويلة  نظير ما قدماه من دعم مادي ومعنوي سخي للمجلس الإنتقالي بالمديرية .

وعبر الأستاذ علي جمعان عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل الشخصيات الداعمة، مؤكدًا أنهم يستحقوا أكثر من هذا التكريم لمواقفهم الوطنية المشرفة، داعيا باقي الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال للحذو حذوهم.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي سيحوت تزور إدارة السلطة المحلية بالمديرية وتكرم مديرها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق