اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية بمديرية تريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أشاد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ،  الأستاذ سالم أحمد بن دغار بجهود القيادة المحلية في مديرية تريم ،  والدور النضالي البارز لأبناء المديرية عبر مراحل العمل النضالي الجنوبي .

جاء ذلك أثناء لقائه بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا ، اليوم الخميس ، الأستاذ حسن حسين بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية تريم ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية ، الذين أطلعوه ، على سير عمل القيادة والنشاطات التي نفذتها خلال العام الماضي ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها .

وحث  بن دغار  قيادة تريم على الاهتمام بالنشاطات النوعية ، وإفراد مساحة كافية  في خارطة نشاطاتهم للعام الجاري ، للمرأة ، وغيرها من الشرائح المجتمعية .

مؤكدا على أهمية التقيد بالعمل المؤسسي ، المبني على الخطط المدروسة ، والعمل بروح الفريق الواحد، الذي يسوده التفاهم و الانسجام والتعاون بين أعضاء القيادة المحلية ، لكي تنجح في عملها وترتقي بدورها بين أوساط الجماهير  .

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية بمديرية تريم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق