وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين.. الضالع تشييع جثمان الشهيد “مؤمن الجماعي” بمنطقة مريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

ودعت محافظة الضالع الشهيد البطل مؤمن الجماعي أحد أبطال قوات الحزام الامني إلى مثواه الاخير في منطقة مريس بموكب جنائزي مهيب محافظة الضالع.

وانطلق موكب التشييع من مدينة الضالع وصولاً إلى مقبرة الجبارة بمريس حيث القى اهل وذوي ومحبي الشهيد نظرة الوداع الاخيرة قبل الصلاة عليه ومواراته الثرى في مقبرة الجبارة بمريس شمال مديرية قعطبة وسط حزن عميق من قبل الحاضرين.

هذا وكان المئات من أبناء مديريات المحافظة كافة قد تقاطرت الى منطقة مريس الجبارة تتقدمهم قيادة محور الضالع القتالي وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع وقعطبة  العميد الركن هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع قائد والاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع والعقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة والعميد الركن عادل الشيبة قائد اللواء 83 مدفعية وقيادة المجلس الانتقالي ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد سيف وقيادات عسكرية من اللواء 30 مدرع و مختلف الالوية العسكرية بمحور الضالع وقيادات السلطة المحلية وقيادات امنية والقوات الخاصة والحزام الأمني وقيادة المقاومة الجنوبية والمواطنين والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية فعطبة.

وابتهل المشيعون لله ألعلي القدير أن يتغمد الشهيد  بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء و أن ينالوا الشهادة في جبهات القتال في حربهم المقدسة دفاعا عن الدين والعرض والأرض.

وخلال التشييع قدمت قيادة محور الضالع العميد الركن هادي العولقي وقيادات السلطة المحلية وجميع القيادات العسكرية والأمنية وقيادات المجلس الانتقالي والمقاومة التعازي والمواساة لأسرة الشهيد مؤكدين بإن  قيادة محور الضالع وكل ألوية القوات المشتركة والحزام الامني والمقاومة وأفرادها بمحافظة الضالع يجددوا العهد والوفاء للشعب وللشهداء والقيادة بالمضي في طريق الكفاح المسلح حتى استكمال التحرير وان دماء الشهداء ستضل وقودا توقد الحماسة في نفوس القادة والمقاتلين لمقاتلة مليشيا البغي الحوثية وتطهير البلاد منها، وان تضحياتهم الجسام

النقرات 8

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين.. الضالع تشييع جثمان الشهيد “مؤمن الجماعي” بمنطقة مريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق