اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يثمّن تدخّلات مكتب الغذاء العالمي ويرحب بالشراكة لتنفيذ مشاريع حيوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) المكتب الإعلامي للمحافظ

التقى محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم بالمكلا، السيدة ماريا ديسو يو – مديرة مكتب الغذاء العالمي بمكتب المكلا WFP.

واستمع المحافظ من مديرة المكتب الى نشاطات وتدخلات مكتب الغذاء العالمي في الجوانب الإغاثية، وتقديم المساعدات الغذائية والمالية للمستهدفين الأكثر احتياجاً في المجتمع، والتحضيرات لإقامة ورشة عمل بالمكلا تستهدف المكاتب ذات العلاقة والجمعيات والمنظمات الفاعلة في مجال تنمية الأصول “تحسين سبل العيش وايجاد فرص العمل”.

وأكد محافظ حضرموت، تقدير السلطة المحلية بالمحافظة لتدخّلات مكتب الغذاء العالمي في المحافظة، مقدّراً خطوات المكتب العملية لتقديم مساعدات نقدية للمحتاجين الى جانب المساعدات الغذائية.

وأشار المحافظ الى أن ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار سيسهّل عمل المكتب بالمحافظة التي تمثّل ثلث مساحة ، الأمر الذي يتوجّب الأخذ بعين الاعتبار الوصول الى أغلب المناطق النائية على امتداد المحافظة.

وبارك المحافظ، جهود المكتب في التحضير لورشة عمل لتحسين سبل العيش وتوفير فرص للدخل لأبناء المجتمع، مؤكداً مساندة السلطة المحلية لإنجاح هذه الورشة، والارتباط بشراكات مع المنظمات الدولية لتنفيذ مشاريع حيوية تخدم المواطنين والمجتمع.

حضر اللقاء، مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية بالمكلا نيازي بن سلمان.

النقرات 15

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يثمّن تدخّلات مكتب الغذاء العالمي ويرحب بالشراكة لتنفيذ مشاريع حيوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق