اخبار عدن - افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى الشعب بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )عبدالسلام هائل_ تصوير:زكي اليوسفي

افتتح وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي صباح اليوم ، قسم العناية المركزة بمركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الشعب بمديرية صيرة بسعة ثلاثة اسرة والذي تم تأهيله ورفده بالأجهزة والمعدات الطبية( أجهزة التنفس الصناعي ،والموجات الصوتية،اجهزة شفط ،اجهزة تخطيط قلب ،أجهزة صدمات ،اجهزة قياس نبض الجنين ،وغيرها ) وذلك من قبل منظمة كير الامريكية،بتكلفة أكثر من مائة ألف دولار .

وفي تصريح لوسائل اشاد الوكيل شاذلي، بدعم منظمة كير لتأهيل قسم العناية المركزة بمستشفى الشعب بمافي ذلك تزويده بالاجهزة الطبية الحديثة ،مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بالاستاذ أحمد حامد لملس ، لتطوير وانعاش القطاع الصحي والخدمات الصحية ،سيما وقد تم طرح الكثير من القضايا الصحية على دولة رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه بقيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن.

فيما اشار الدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة بعدن الى مايمثله هذا القسم من اهمية لمديرية صيرة في الوقت الراهن سيما وانه تم اعادة تأهيله مع اقامة دورات تدريبية للاطباء والممرضين والفنيين في قسم العناية بما يمكنهم من تطوير مهارتهم في التعامل وتشغيل الاجهزة الطبية الحديثة المقدمة دعما من منظمة كير الامريكية.

واشار إلى الاستعدادات القائمة حاليا لاعادة افتتاح مستشفى عدن العام خلال الفترة القادمة والذي سيشكل نقلة نوعية في تحسن خدمات القطاع الصحي في العاصمة عدن .

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى الشعب بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق