استهداف مقر اللجنة العسكرية السعودية في شقرة يكشف القناع الخفي للمشروع الإخواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) اياد الهمامـي

لاشك بأن تحريك ورقة الاستهداف المباشر للتحالف العربي ماهي الا ورقة أخيرة يستخدمها الاخوان المسلمين جناح وقطر لا رباك المشهد العام واجهاض عملية السلام التي يقوم بها الأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي بدأت تتقدم إلى خطوات عملية وحققت اهم الأهداف أهمها تشكيل الحكومة ووصولها إلى .

وكان مقر اللجنة السعودية قد تعرض إلى استهداف مباشر امس الأول حيث دوت انفجارات عنيفة ارجاء مدينة شقرة الساحلية في أبين استهدفت مقر تواجد اللجنة العسكرية السعودية التي تشرف على عملية الانسحابات المتبادل بين القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي وقوات الاخوان المسلمين التي تحارب بالنيابية عن القوات الحكومية .

وتحدثت مصادر محلية ان قذيفتي هاون سقطت في وسط المدينة إحداها وقعت بجوار ثانوية شقرة والأخرى بالقرب من منازل المواطنين القاطنين بجوار مبنى الثانوية حيث لاقا هذا التصعيد غضب واستنكار المواطنون الذي قالو ان اطلاق القذائف على منازلهم امر مرفوض جمله وتفصيلا وعبروا عن ذلك في قطع الطريق الدولي الذي يربط عدن بحضرموت تنديداً بهذا التصعيد الخطير .

واكد ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي على أن هذا الاستهداف ما هو الا من صناعة مليشيات الاخوان التي هي قريبة في المنطقة وتهدف بذلك إلى خلط الأوراق واعاقة الطريق امام الحل السياسي وتنفيذ .

وكان مقر اللجنة العسكرية السعودية قد تعرض أيضا لهجوم مماثل مساء امس استهدف مقر اللجنة السعودية في شقرة مما دفع القوة الانتشار في محيط المكان بهدف تأمينه وشرعت بعد ذلك الحادث وسائل إعلامية محسوبة على الاخوان على ترويج الاخبار المضللة للتغطية جرائمها .

هل تدرك دول التحالف العربي بقيادة السعودية بعد أن كشف لها جليا هذا الاستهداف من قبل مليشيات الاخوان ان استمرار دعمها لما يسمى بالجيش الوطني ماهو الا في الحقيقة دعم لمليشيات مسلحة وجماعات إرهابية تدين بالولاء للمشروع التركي القطري .

وهل تدرك أيضا قوات التحالف العربي بأن القوات الجنوبية والمشروع الجنوبي هو طوق النجاة الوحيد لعاصفة الحزم وأهدافها الاستراتيجية وإن القوات المسلحة الجنوبية هي القوة الحقيقة التي تحارب بصدق واخلاص في وجه مشروع المد الفارسي في المنطقة .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استهداف مقر اللجنة العسكرية السعودية في شقرة يكشف القناع الخفي للمشروع الإخواني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق