للشهر الثاني على التوالي.. أزمة غاز منزلي خانقة في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

منذ شهرين متواصلة أصبح الحصول على اسطوانة غاز منزلي في محافظة شبوة بمثابة حلم لابناء المحافظة النفطية.

أبناء مدينة الحوطة في مديرية ميفعة، حالهم كحال بقية ابناء مديريات شبوة، يقضون طوابير طويلة للحصول على اسطوانة غاز فقط.

أهالي الحوطة عبرو عن استنكارهم وغضبهم من شح الغاز، وارتفاع أسعاره في السوق السوداء، بشكلٍ يحرمهم من شرائها في ظل تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وغلاء أسعار مختلف المواد والسلع الغذائية.

طوابير طويلة تستمر عدة أيام، وغالباً ما تنتهي بعدم الحصول على اسطوانة واحدة، هذا ما قالة ناصر خيران احد ابناء منطقة الحوطة لـ شبوة حرة.

احمد المعلم أوضح بأن أزمة الغاز التي تشهدها المنطقة دخلت شهرها الثاني، ولا توجد اي حلول من قبل الجهات المختصة غير الوعود الكاذبة.

وتعاني محافظة شبوة، من أزمات متعددة في عدد من القطاعات الخدمية مثل انقطاع الكهرباء الذي يدخل شهرة الثاني، وانعدام مياه الشرب بالإضافة الى الغاز المنزلي، وغيرها.

وتتجاهل سلطة المليشيات الإخوانية المسيطرة على المحافظة النفطية معاناة المواطنين، وتصب تركيزها على نهب ثروات المحافظة النفطية، وتنفقها على ميليشياتها العسكرية.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر للشهر الثاني على التوالي.. أزمة غاز منزلي خانقة في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق