اخبار حضرموت - مصادر: #حضرموت على موعد مع حفل تاريخي كتقليد سنوي يجمع الساحل والوادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

علمت مصادر “المندب نيوز” أن محافظة على موعد مع حفل تاريخي يُقام لأول مرة في المحافظة وعلى مستوى البلاد، وهو حدث احتفالي تكريمي ترعاه السلطة المحلية لتكريم وكلاء ومدراء عموم وموظفين وشخصيات اجتماعية واعتبارية ومؤسسات كبيرة، والشباب والمرأة والعلماء، على مستوى حضرموت ساحلاً ووادياً.

وأكدت مصادرنا، أن الحفل سيكون الخميس المقبل بمدينة المكلا عاصمة المحافظة، إذ سيكون من أبرز المكرمين في الحفل حسب معلوماتنا في الجانب المؤسسي هم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومركز ، واليونيسف، وبالنسبة للشخصيات الاجتماعية بين الساحل والوادي أبرزهم الشيخ محمد البسيري، وحامد عبد الله الحامد، وعارف الزبيدي.

وقالت المصادر أن من بين العلماء سيكرم من وادي حضرموت العلامة الشيخ أبوبكر العدني بن علي المشهور، وساحل حضرموت الشيخ صالح الشرفي.

وأضافت المصادر بأن السلطة المحلية ممثلةً في محافظ حضرموت اللواء ركن ، تعتزم إقامة هذا الحدث كتقليد سنوي، رافد للعملية التنموية الداعمة لجميع القطاعات، كتحفيز على دورهم الإيجابي في خدمة حضرموت.

وتعد هذه الخطوة من أهم الأعمال الناجحة في الدول العربية، التي حققت تقدماً إزاء هكذا احتفالات تقوم بتحفيز موظفيها.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مصادر: #حضرموت على موعد مع حفل تاريخي كتقليد سنوي يجمع الساحل والوادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق