اخبار حضرموت - انتقالي الشحر يدشن سير الاختبارات النهائية بالمعهد الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) إعلام المجلس

دشنت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر صباح الاحد الـ3 من يناير للعام 2021 م الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول  بالمعهد الوطني للعلوم الادارية بمديرية الشحر لجميع المستويات حيث يضم المعهد أربع قاعات اختباريه تشمل تخصص الإدارة والمحاسبة لعدد 90 طالباً وطالبة من مختلف مديرية الشحر وأريافها.

واطلع رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الاستاذ محمد صالح الفردي على سير نشاط الاختبارات مستمعاً من مدير المعهد الاستاذ شادي بريمة على الخطوات المتخذة في سير عملية الاختبارات مشيرا أن القيادة بالمحافظة أعطت جل الرعاية والعناية والاهتمام الكبير بالقطاع التعليمي بوصفه الركيزة الأساسية لاستقرار ونجاح وتطوير العملية التربوية والتعليمية.

ويعد المعهد الوطني للعلوم الادارية بالمديرية من المعاهد التي تخرج منها قرابة الـ2800 طالب وطالبة في تخصص المحاسبة المالية وإدارة الأعمال حيث شهدت القاعات الامتحانية عدد 90 طالباً وطالبة من مختلف المستويات التي يضمها المعهد.

وفي نهاية الزيارة التي قامت بها قيادة المجلس شكر مدير المعهد الزيارة الجملية مشيرا لجهودهم المكثفة في الاهتمام بالقطاعات الطلابية في مختلف مجالها.

حضر التدشين الأستاذ عادل سعيد باثلاث عضو القيادة المحلية بالمحافظة و الأستاذ أحمد عيسى بن داعر رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمديرية والأستاذ حسين حنين رئيس ادارث الفكر والارشاد بالقيادة المحلية بالمديرية.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي الشحر يدشن سير الاختبارات النهائية بالمعهد الوطني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق