اخبار حضرموت - انتقالي الشحر يبحث مع مدير عام المديرية معاناة المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) إعلام المجلس

التقت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر صباح الاحد 3 يناير 2021 م بديوان السلطة المحلية المدير العام للمديرية الاستاذ عادل أحمد باعكابة على أهم العوائق والمشكلات لوضع حلول لها على أرض الواقع للوقوف عوناً للمواطن.

وإستمع المدير العام للمديرية من رئيس القيادة المحلية للمجلس الاستاذ محمد صالح الفردي على بعض المشاكل التي تصادف المواطن منها ضبط أسعار المواد الغذائية وكذا تموين السوق المحلية بالأسماك قبل تصديرها للخارج ووضع بعض الحلول والتدخلات السريعة التي تتطلب تنفيذها ، وكما حرصت القيادة المحلية على سرعة تنفيذ بعض الحلول من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

وأكدا باعكابة على أن السلطة المحلية سوف تكون عوناً للمواطنين في جميع مشاكلهم التي يتطلب تدخلها وأن السلطة في عام الجديد 2021 م لديها العديد من الخطط التي سوف تسهم في التقليل من معاناة المواطنين منها ضبط أسعار الأسواق بشكل عام وكذا ضبط أسعار الاسماك في السوق المحلية وتموين كميات كافية لها ، وكما دعا الفردي الى لقاء موسع بقيادات التجار وغرفة التجارة والصناعة بالمديرية لوضع خطط للعام الجديد وتفادي أي تلاعب مسبق ، واشاد المدير العام للمديرية على جهود القيادة المحلية على دورهم البارز في تخفيف أعباء المواطنين.

حضر اللقاء الأستاذ عادل سعيد باثلاث عضو القيادة المحلية بالمحافظة و الأستاذ أحمد عيسى بن داعر رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمديرية والاستاذ فؤاد علاو والاستاذ حسين حنين عضوي القيادة المحلية بالمديرية.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي الشحر يبحث مع مدير عام المديرية معاناة المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق