اخبار عدن - قوات حماية المنشآت تتأهب لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز)  خاص

ترأس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأحد الاجتماع الدوري لقيادة القوات.

وفي الاجتماع الذي حضره قادات وأركانات الكتائب أشاد العميد أحمد بن عفيف بالعمل الكبير الذي تنفذه قوات حماية المنشآت الحكومية والمهام الأمنية التي تقوم بها حيث تتولى تأمين أكثر الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وشدد بن عفيف على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح واحدة لتنفيذ المهام المناطة بقوات حماية المنشآت، خصوصا مع وصول الحكومة الجديدة إلى العاصمة عدن، كما حث على رفع معنويات الجنود والضباط خلال الفترة الحالية.

وأكد بن عفيف أن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس يعمل على النهوض بالعاصمة، مشيدا بالمهام التي يقوم بها المحافظ لملس، منوها بأن الإجرام بما حدث مؤخرا في مطار عدن الدولي لن يوقف مسيرة التنمية في العاصمة.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت ستعمل بكل جهدها لتنفيذ المهام وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وذلك للإسهام بإنجاح جهود المحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن وستسهم في دعم الاستقرار انجاحا لاتفاق ، داعيا الجميع لرص الصفوف لمواجهة المخاطر وفي مقدمتها إجرام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

كما وجه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية كلمات الشكر والتقدير لقيادة العربي ممثلة بالسعودية والإمارات على ما تقدمانه من جهود لدعم التنمية والأمن في عدن والمحافظات المحررة.

عقب ذلك بدأ المجتمعون بمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وسير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية والاستعدادات مع وصول الحكومة.

النقرات 16

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قوات حماية المنشآت تتأهب لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية بالعاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق