اخبار عدن - مدير عام المنصورة يتسلم مشروع الرصف الحجري لبلوك ” 35 ” من الجهة المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) محمد القادري

تسلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مشروع الرصف الحجري لبلوك ” 35 ” ، من الجهة المنفذة ” مكتب ‘ ياسر حميد للمقاولات العامة ، البالغ تكلفته ” 42 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وخلال عملية الإستلام ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، عبر الداؤودي ، عن إرتياحه من إنجاز المشروع والذي شكل نقلة نوعية للحي وإبرازه بالمنظر الجمالي وإعادة رونقه اللائق.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن المديرية تشهد وستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إعادة الوجه الجمالي للمديرية ، لافتاً بأن عجلة التنمية في مديرية المنصورة دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بإذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة مواطني المديرية.

النقرات 26

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام المنصورة يتسلم مشروع الرصف الحجري لبلوك ” 35 ” من الجهة المنفذة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق