اخبار عدن - الانتقالي الجنوبي يدعو الحكومة الجديدة لوقف انتهاكات الإخوان في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دعا صباح اليوم الاحد حكومة المناصفة الجديدة إلى سرعة التوجيه بوقف الممارسات والانتهاكات التي تقوم بها المليشيات العسكرية والأمنية في محافظة ضد قيادات الانتقالي وكل من يخالفها الرأي من أبناء المحافظة وقبائلها، ومواصلة هذه القوات استحداث النقاط العسكرية المدججة بمختلف أنواع الأسلحة، وتنفيذ الحملات على القرى ومداهمة مرافق العمل والمنازل للقيام بأعمال الاعتقال والمطاردة والاختطافات غير القانونية والإخفاء في المواقع المجهولة، في تحدٍ واضح وعرقلة متعمدة لإفشال .

وطالب الانتقالي الحكومة التوجيه للمعنين بسرعة الافراج عن كل المختطفين والموقوفين والالتزام، والتشديد على ضرورة العمل وفقاً للقوانين والنظم النافذة.

جاء ذلك في اجتماعه الدوري الذي عقد برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وأكد المجلس أن هذا الاعتداء الآثم، ورغم نتائجه المؤلمة، لن يثني المجلس الانتقالي عن مواصلة تنفيذ اتفاق الرياض، ودعمه لحكومة المناصفة بين والشمال، لتنفيذ مهامها، مجددة دعوة المجلس للمشاركة الدولية في التحقيق بالحادث لكشف الجهة الداعمة لتنفيذه وأدواتها الإرهابية المنفذة له.

وطالبت الانتقالي الجنوبي قيادة بتأمين أجواء العاصمة عدن لأفشال مثل هذه المخططات مستقبلاً.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الانتقالي الجنوبي يدعو الحكومة الجديدة لوقف انتهاكات الإخوان في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق