انتقالي زنجبار يناقش إجراءات تسهيل العمل الإغاثي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زنجبار( المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين، اليوم الأحد، منسق منظمة “أدرا” في محافظة أبين محمد فاروق، محمد يحيى اليزيدي اجراءات تسهيل العمل الميداني الإغاثي بالمديرية.

وفي اللقاء، تمت مناقشة آلية صرف السلة الغذائية المقدمة من المنظمة للمقيمين والنازحين في منطقة حصن شداد والسواحل بمديرية زنجبار والبالغ عددهم 400 مستفيد.

ويأتي هذا التنسيق الميداني بين انتقالي زنجبار ومنظمة “أدرا” وفقاً لتوجيهات العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة وضمن خطة تنفيذ المشاريع في مجال الزراعة.

حضر اللقاء كل من النائب عبدالله الحيف ، ومعمر شيخ مسؤول الإغاثة بزنجبار ونائبه  حسين جاهزة، وعبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية وعدد من المسؤولين ذوي العلاقة بالعمل الإغاثي.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي زنجبار يناقش إجراءات تسهيل العمل الإغاثي بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق