اللواء السادس مقاومة يكسر زحف واسع شنته المليشيات الحوثية على جبهة بتار بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) ذياب الحسيني

تمكنت القوات الجنوبية من ابطال اللواء السادس مقاومة جنوبية المرابط في قطاع جبهة بتار الواقعة بين مديريتي قعطبة والحشا من كسر زحف واسع شنته المليشيات الحوثية على مواقع القوات الجنوبية.

وفي حديث أدلى به مصدر عسكري في القوات الجنوبية ” ان وحدات قتالية من اللواء السادس مقاومة تمكنت من صد زحف واسع قامت به المليشيات الحوثية على مواقع الحبيل – وغول عباد ” مستخدمة مختلف الاسلحة المتوسطة والخفيفة كان ابرزها سلاح “ار بي جي ” .

وأضاف المصدر”  ان القوات الجنوبية رصدت تحركات المليشيات الحوثية بعد تلقيها معلومات استخباراتية بحتة من عمق العدو وقد رفعت درجة التأهب والاستعداد العالي والقتالي الى الدرجة القصوى .

وأشار المصدر ” ان القوات الجنوبية من اشبال  اللواء السادس مقاومة  لواء الشهيد شلال الشوبجي قد صارت تحكم سيطرتها على الموقف العسكري وان كل تحركات المليشيات الحوثية قد باتت مكشوفة لدى العمليات الاستخبارتية التابعة لالوية المقاومة الجنوبية .

واختتام قوله  ” ان المليشيات الحوثية منيت بخسائر كثيرة خلال عملية الزحف الفاشل والتي تلقت فية ضربات محكمة فقدت توازنها وتجبرها على الفور.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء السادس مقاومة يكسر زحف واسع شنته المليشيات الحوثية على جبهة بتار بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق