الأجهزة الأمنية بالمهرة تستلم المتهم بقتل الشاعر “علي القميري” وتشيد بدور القبائل في مساندتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تسلم أمن محافظة المهرة، يوم أمس الخميس، المدعو. م. ع. م. ب. المتهم بقتل الشاعر الكبير ابو حسين علي عيسى القميري في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وأشاد نائب مدير أمن المهرة، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بالدور البارز للمشايخ والعقال من قبيلة كلشات وبلحاف وكده ، والعوبثاني وسيهل ، وغيرهم من القبائل الأخرى، لجهودهم المتواصلة التي أفضت إلى تسليم المتهم نفسه طواعية.

وشكر أسرة المتهم القائل على تعاونهم في ذلك، داعية كافة القبائل في المحافظة إلى العمل والوقوف ومساندة الأجهزة الأمنية في تسليم بعض المطلوبين في قضايا جنائيه حتى يتم استكمال الاجراءات في حقهم وفق الشرع والقانون.

يذكر أن المتهم الذي تم تسليمه إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تم التحفظ عليه لاتخاذ الإجراءات المتبعة وفق القانون.

وتمت هذه الإجراءات بمتابعة مستمرة للأجهزة الأمنية في هذه القضية من قبل محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ومدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة.

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بالمهرة تستلم المتهم بقتل الشاعر “علي القميري” وتشيد بدور القبائل في مساندتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق