اخبار حضرموت - نائب وزير النفط والمعادن يزور مديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (المندب نيوز) خاص

استقبل مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ “مبارك بن عبودان الجابري” ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية القبلية بالمديرية، صباح يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، نائب وزير النفط والمعادن الدكتور “سعيد سليمان الشماسي” والوفد المرافق له .

وتم خلال اللقاء بحث أطر التعاون المشترك بين السلطة المحلية وشركات النفط العاملة بالمديرية للارتقاء بتنمية المديرية، والاطلاع على البرامج المقترحة من قبل السلطة، وكذا الاهتمام بقضايا العاملين من أبناء ساه في هذا القطاع الحيوي والهام.

وقدم الشيخ “بن عبودان” لنائب الوزير شرح مفصل عن احتياجات المديرية من المشاريع، خصوصاً في مجال التعليم والصحة والصرف الصحي والطرقات، مؤكدا أن مديرية ساه في أمس الحاجة الى تدخل شركة بترومسيلة من أجل تحسين الخدمات، مثمناً في الوقت ذاته الدعم الذي قدمته الشركة للمديرية.

وأبدى الدكتور “الشماسي” استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم للمديرية لتدوير عجلة التنمية، مشيدا بمواقف أبناءها المشرفة في العام 2015 في أستباب الامن بالقطاعات النفطية وحمايتها من أيادي العابثين.

وخلال زيارته توجه الدكتور “الشماسي” والوفد المرافق له إلى منزل الفقيد الشيخ عوض بن سالم بن منيف، لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى أبن الفقيد، الشيخ “غازي” وأهله وأقاربه، وقبيلة آل جابر. معبرًا عن بالغ الحزن والأسى برحيل هذه الشخصية الوطنية والاجتماعية والقبلية البارزة في

من جانبه أعرب الشيخ غازي بن عوض بن منيف الجابري عن شكره وتقديره للدكتور “الشماسي” والوفد المرافق له على تقديم واجب العزاء.

وختم نائب وزير النفط والوفد المرافق له جولته في مديرية ساه بزيارة خاصة للمقدم “صلاح محمد بن قحيز الجابري” الذي بدوره رحب بالجميع وقدم لهم واجب الضيافة في منزلة بصيقة ال عامر.

وقدم الدكتور “الشماسي” والوفد المرافق له شكرهم تقديرهم للشيخ صلاح محمد بن قحيز الجابري ووجهاء وأعيان مديرية ساه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

رافق نائب الوزير مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ومدير شركة النفط بالوادي الشيخ عبد الرحمن عيضة بلفاس ومدير عام محمد عوض العامري وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عبيد بازهير أضافة الى المدير السابق لمكتب وزارة النفط جمعان سالمين بارباع وعميد كلية المجتمع بسيئون عبدالقادر الكاف ومسؤول الامدادات اللوجستية بشركة كالقالي عبد الخالق بن عبد المانع.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - نائب وزير النفط والمعادن يزور مديرية ساه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق