اخبار حضرموت - وفاة امرأة حرقا بالبنزين على يد زوجها تثير غضبا وجدلا في #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أثارت قضية مروى البيتي الرأي العام وغضب الشارع الحضرمي، فنتيجة خلاف أسري بسيط قام زوجها، بسكب البنزين على جسدها أمام مرأى أطفالها وتوفيت لاحقا متأثرة بجروح بالغة.

وبحسب أسرة الضحية فإن زوجها أقدم على هذه الجريمة في منتصف ليل الثلاثاء الماضي 24نوفمبر في فناء حوش فيلا سكنهم بمدينة المكلا ساحل ، أمام مرأى طفليه البريئين اللذين اصابهما الهلع والرعب ولازالا يعانيان من مرتباتهما النفسية، بل وتماديه في عدم الاستجابة لتوسلاتها بمساعدتها على اطفاء الحريق في بداية مراحله وانتظر حتى تفحم جلدها، ونقلت على إثرها للمستشفى وتوفيت بعد 5 أيام من المعاناة متأثرة بالحروق التي أصيبت بها.

وطالبت أسرة الضحية بالقصاص من قبل الجهات المختصة، وتنفيذ شرع الله للقاتل الذي تسبب بمقتل ابنتهم بطريقة وحشية، وذلك حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث لمن تسول له نفسه القيام بمثل كذا جريمة.

بدورهم أكد نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي ضرورة تنفيذ حكم القصاص للزوج المجرم، وتعويض الأطفال لما لحق بهم من أضرار نفسية وكذا ذوي الشهيدة عبر دعمهم لهم ومواساتهم في هذه القضية التي أصابت قلوب جميع أبناء حضرموت.

النقرات 8

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وفاة امرأة حرقا بالبنزين على يد زوجها تثير غضبا وجدلا في #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق