اخبار عدن - مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع أئمة المساجد الحملة التوعية لإزالة البسطات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

د

( المندب نيوز ) خاص

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية مع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد الشيخ سليمان حسين سالم وأئمة وخطباء المساجد بالمديرية الحملة التوعية بشأن إزالة البسطات العشوائية من الطرقات والشوارع والأسواق ومشاركة أئمة المساجد في تقديم النصح والإرشاد والمواعظ حول الحملة ( لا للبسطات في الطرقات ) لما لهم من دور مؤثر في المجتمع قبل انطلاق حملة إزالة البسطات وفتح الطرقات في شوارع المديرية .

وفي الإجتماع أكد معاوية مدير عام المديرية على أهمية الدور الإيجابي والمؤثر والذي يمكن أن يقدمه أئمة المساجد من رسائل توعوية لاصحاب البسطات مشيراً إلى أن الحملة التوعوية ستكون من خلال الملصقات الإعلانية في الشوارع والمواقع المستهدفة ومن خلال استخدام مكبرات الصوت على السيارات .

ووجه معاوية مدير المديرية بإصدار تعميم من قبل مدير الأوقاف والإرشاد بتقديم المواعظ والإرشاد حول حملة القضاء على المظاهر العشوائية في الشوارع والطرقات .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع أئمة المساجد الحملة التوعية لإزالة البسطات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق