اخبار حضرموت - المكتب التنفيذي بمديرية ساه يعقد دورته الاعتيادية لشهر نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (المندب نيوز) اعلام السلطة المحلية

عقد المكتب التنفيذي بمديرية ساه صباح يوم الاثنين 23 / 11 / 2020م، دورته الاعتيادية لشهر نوفمبر برئاسة مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ ” مبارك بن عبودان الجابري”.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بأعضاء المكتب التنفيذي داعياً إياهم إلى تكثيف العمل وبذل مزيد من الجهود لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة، مستعرضا أبرز نتائج المتابعة التي قامت بها قيادة السلطة لاعتماد وتمويل حزمة من المشاريع التنموية للمديرية.

وناقش المكتب محضر دورة الشهر الماضي، وجملة من المواضيع الهامة المتعلقة بالشأن الأمني وتقريرين عن سير العمل في مكتب الاحوال المدنية واخر بشأن مكتب الاشغال العامة بالمديرية.

وفي ختام الاجتماع أقر المكتب عدد من القرارات والتوصيات الرامية الى تحسين اداء العمل في المكاتب التنفيذية والارتقاء بمستوى الخدمات في المديرية.

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - المكتب التنفيذي بمديرية ساه يعقد دورته الاعتيادية لشهر نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق