اخبار حضرموت - مدير عام تريم يترأس اجتماع لجنة محاربة العشوائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (المندب نيوز)خاص .

ترأس مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي اجتماع لجنة محاربة العشوائي بحضور كلاً من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق ومدير إدراة الأمن ومدير مكتب الأوقاف ومدير الهيئة العامة للاراضي ونائب مدير إدارة الأمن بالمدينة.

ووقف الإجتماع أمام جملة من المستجدات والمشاكل في البناء العشوائي والبناء غير المرخص له، وفي السياق ذاته حذرت اللجنة المواطنين بعدم الشراء من أي شخص يدعي الملكية بجول عقبة كتبة.

بدوره أكد مدير عام تريم أن جول عقبة كتبة سيخضع للتخطيط الحضري ووفق مكاتب مختصة تقوم برفع الدراسات الفنية للجول منوها بانه ستقوم هناك عمليات إزالة العشوائيّ وهدم أي استحدثات في الجول.

ونوه هويدي بأن جول كتبة يعتبر مخطط استراتيجي يخدم مدينة تريم والمدن المجاوره لها لما له من امكانيات ومميزات تسعى السلطة المحلية بالمدينة إلى أن يصبح نواة لمدينة حديثة كبرى تضم جميع المقومات الحضارية وعوامل المدن الحديثة.

وشدد مدير عام تريم على ضرورة وقوف المواطنين ومساندة الأجهزة الأمنية ومكتب الأشغال العامة بالتبليغ عن أي عملية بناء عشوائي غير مرخص به وفق الإجراءات الرسمية.

وفي السياق ذاته أكد مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية وقوفهم خلف جهود مدير عام تريم الرامية إلى الدفع بعجلة التنمية بالمدينة وفق الإمكانيّات المتاحة.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام تريم يترأس اجتماع لجنة محاربة العشوائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق